الصفحة الرئيسية
١٤ فبراير ٢٠٢١ ( 19786 المشاهدات )
الإعلانات

إيناس النجار على مواقع التواصل

نشرت الفنانة التونسية إيناس النجار صورًا لها على حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» ونشرت حالة من الجدل بسببها.

وجاءت صور الفنانة التونسية إيناس النجار بإطلالة أنيقة للغاية حيث ظهرت داخل سيارتها بإطلالة شتوية وهي ترتدي فرو أبيض أنيق للغاية.

ووضعت إيناس النجاء مكياج بطابع خلاب وألوان جذابة مما جعل إطلالتها جريئة وكشفت عن مفاتنها وانوثتها الطاغية فيها كما تركت الفنانة إيناس النجار شعرها الأسود الجميل منسدلًا على ظهرها وبتسريحة تبرز جمالها وأناقتها.

ومن وقت لآخر، تحرص الفنانة التونسية إيناس النجار على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور من حياتها اليومية وأعمالها الجديدة.

إيناس النجار فنانة تونسية من مواليد 25 ديسمبر 1978، ممثلة تونسية. كانت بدايتها كموديل في فيديو كليب المغني المصري الشهير بهاء سلطان «يا تري» ورشحها المخرج محمد النجار للقيام بدور مهم في فيلم ميدو مشاكل.

وكان من أبرز أعمالها الفنية في السينما المصرية: فرقة بنات وبس، معالى الوزير، ميدو مشاكل، بحبك وأنا كمان، كيمو وأنتيمو، قشطة يابا.

أما المسلسلات فشاركت في سلسلة مسلسل العصيان المصرية الشهيرة للفنان الراحل الكبير محمود ياسين.

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل لعنة كارما في عام 2018 وكذلك مسلسل عفاريت عصمت في نفس العام.

شاركت في برنامج واحد فقط وكذلك مسرحية واحدة فقط وهي مسرحية إن كبر إبنك وبرنامج ملكة المطبخ (قامت فيه بدور المذيعة).

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيناس النجار على مواقع التواصل بعد تهديد الفيفا بخصم 6 نقاط.. مرتضى منصور لنجم الزمالك: لم نفسك شوية بقى وكفاية جووووول كافاني الثاني أوروجواي فى البرتغال أهداف مباراة توتنهام ومان يونايتد 3 / 0.. تألق لوكاس مورا وهاري كين