الصفحة الرئيسية
٠٨ يونيو ٢٠١٨ ( 1012 المشاهدات )
الإعلانات

بعد اعتذاره عن تدريب الأهلي.. جوميز يوجه رسالة مثيرة للجماهير الحمراء

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز سبب اعتذاره عن اتمام التعاقد على تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرغم من التوصل لاتفاق نهائي على توليه المهمة.

وكان محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد اكد فشل التعاقد مع أحد المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأحمر في الموسم المقبل، على الرغم من انهاء التعاقد معه وارسال تذاكر الطيران له للحضور للقاهرة، إلا أنه اعتذر في اللحظات الأخيرة، متعللًا بظروف شخصية.

وقال جوميز فس تصريحات صحفية: " كنت أتمنى أن أصبح المدير الفني للأهلي، لأنني كما قلت لك أعتبره أحد أكبر الأندية في العالم، لكن الظروف فقط التي تمنعنى من ترك مدينتي بورتو"

وحول حقيقة تراجعه عن اتمام التعاقد بعد تلقيه عرض مغري من أحد الأندية الخليجية، قال جوميز: " سوف ترى، أنا رجل احافظ على شرف الكلمة، ولا يمكن أن أخدع أحد بهذه الطريقة، وسأكشف عن أمور آخرى فى الوقت المناسب".

وأضاف: "ان شاء الله، يوما ما الله سيسعادني من أجل تدريب النادي الأهلي، لكن الآن أنا أفكر في والدي فقط بكل ما بداخلي من حب".

واختتم الحديث قائلا: "آسف لكل جماهير الأهلي.. انتم الأفضل في العالم"


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول مارسيلو الثاني لريال مدريد فى فيكتوريا بلزن بالفيديو.. شباب يشعلون السوشيال ميديا بعد ارتداء فساتين بيضاء في حفل زفاف أهداف مباراة آرسنال وولفرهامبتون 1 / 1.. مخيتاريان ينقذ ايمري هدف محمد صلاح مع روما في فريقه الحالي ليفربول ويرفض الاحتفال