الصفحة الرئيسية
١٥ نوفمبر ٢٠٢١ ( 2145 المشاهدات )
الإعلانات

خطوبة زينة

كشفت زينة لأول مرة عن مشاهد من خطوبتها للفنان تامر عبد المنعم في وقت مبكر من حياتها.

قالت زينة اليوم في ندوة تكريمية في قصر السينما ضمن برنامج "نجم وندوة" إنها اعتذرت عن أحد الأدوار في فيلم كبير. لخطوبته مع تامر عبد المنعم.

قالت زينة: "أنا كنت في سن الـ 18 سنة وأصغر عند مشاركتي في فيلم أرض الخوف ومثلت فيه من ورا أهلي والفيلم اتعرض بعدها بـ3 سنين وعند عرضه حدثت لي مشكلة".

وتابع: "ولكن عرض علي فيلم آخر وقتها وكنت أريد المشاركة فيه من ورا أهلي أيضًا، ولكن تامر عبد المنعم كان خطيبي وقتها ورفض وكلم والدتي وعرفها ولم تتم مشاركتي في الفيلم".

من جهته قال الفنان تامر عبدالمنعم: “أنا اللي خليت زينة تعتذر عن الفيلم وقتها وأخذتها وقتها تربيزة الاجتماعات في مكتب المخرجة إيناس الدغيدي وخيرتها بيني وبين الفيلم فاختارتني أنا ورفضت الفيلم".

ويتابع عبد المنعم مازحا: "أكيد ندمانة على قرار رفض الفيلم دلوقتي"K لترد زينة: "لا بالعكس تماما لم أندم على هذا الدور أبدا".

علما أن مسلسل كله بالحب، الذي يقدم ضمن ماراثون رمضان 2020 ، هو أحدث عمل للفنانة زينة ، يشارك فيه أحمد صلاح السعدني ، صابرين ، ريم البارودي ، سامر المصري ، مصطفى درويش ، إخراج. شارك عصام عبد الحميد وتأليف محمد الشقبى.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

..-..-.. زواج بوسي بايرن ميونيخ بطلا لكأس السوبر الألماني بالفوز 5 /0 علي فرانكفورت -