الصفحة الرئيسية
٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ ( 18735 المشاهدات )
الإعلانات

خطوبة رانيا يوسف

بعد نقل صور الفنانة المتألقة رانيا يوسف وهي تظهر لها خاتمًا في يدها ، انتشرت شائعات عديدة عن خطوبتها لرجل أعمال شهير.

في أول تعليق لها على الأخبار تحدثت الفنانة رانيا يوسف ، عن خطوبتها ، بعد ظهورها مرتدية "لؤلؤة" من خلف الكواليس من مسلسلها الجديد "شارع 9" ، الذي يجري العمل عليه حاليا ، والذي يجب أن يكون. يتم عرضها خارج سباق رمضان القادم.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها ببرنامج "العربى": "دي دبلة الشخصية (راجية) مش دبلتي، وإحنا بنصور من السادسة مساء حتى العاشرة صباحاً مشاهد الأكشن وانقلاب السيارات والحوادث في المسلسل".

وتابعت رانيا يوسف: "المسلسل بيتكلم عن شارع 9، وهو شارع حقيقي في منطقة المعادي ومليء بالقصص الحقيقية، وكلنا جيران نعرف بعضنا خلال أحداث المسلسل".

وأضافت: "أجسّد في المسلسل شخصية امرأة تدعى «راجية»، وهي طبيبة نفسية، تكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسير حياتها، ونرى على مدار الأحداث كيفية تعاملها مع المرضى، كما استعانت في الحقيقة ببعض الأطباء النفسيين لتكون لديها خلفية عن طبيعة العمل".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».
.
الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظة اعلان فوز لوكا مودريتش بجائزة افضل لاعب في العالم 2018 مفاجاة.. إنبي يوجه صفعة قوية للقطبين بالكشف عن وجهة قفشة المقبلة جوووووووووووول عالمى كوليبالى مباراة الاهلى وتاونشيب رولز 1-0 جووووووول أحمد موسي الأول نيجيريا فى ايسلندا