الصفحة الرئيسية
١٤ يونيو ٢٠١٨ ( 1328 المشاهدات )
الإعلانات

مجدي عبدالغني يفجر مفاجأة وراء صورته مع تركي آل الشيخ

كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، مفاجأة وراء اجتماعه مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في أعقاب حرمانه من ترأس بعثة منتخب مصر في كأس العالم .

وكان هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، قد قرر تكليف عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية، القيام بمهام رئيس بعثة المنتخب الوطني المتوجهة لروسيا للمشاركة في كأس العالم، بدلًا من مجدي عبدالغني، حتي ينتهي رئيس الجبلاية من الاجتماعات الفنية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات صحفية أنه هو من اعتذر عن السفر على الطائرة الخاصة، مع بعثة المنتخب إلى روسيا، لارتباطه ببعض الأعمال الخاصة، ولم يمنع كما أشيع.

وتابع أن صورته مع تركي آل الشيخ، كانت طبيعية، حيث كان اجتمع مع المسئول السعودي في إطار جلسة عمل يتم التحضير له.

وأوضح أنه اتفق مع تركي آل الشيخ على العمل بالقنوات السعودية الرياضية التي تذيع الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث سيتم التعاقد رسميًا وكشف العديد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وأتم انه سيلحق ببعثة المنتخب الوطني خلال الإيام المقبلة بروسيا كعضو بالاتحاد.

يذكر ان مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم ان استبعاد مجدي عبدالغني من رئاسة بعثة الفراعنة في المونديال بسبب واقعة اقتحامه مشروع الهدف واستيلائه على ملابس ومستلزمات متعلقة بالمنتخب الأوليمبي بدون وجه حق، الأمر الذي دفع رئيس الجبلاية لإحالته للتحقيق، وارسال مذكرة بذلك للجهاز المركزي للمحاسبات.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد كيف سخر علاء نبيل من فوز الزمالك على المقاولون العرب إسبانيا تكسر صمود تونس بهدف في الدقيقة 84 جووووول يوسف أوباما فى الأسماعيلي سر اتجاه مديحة كامل لأدوار الإغراء رغم خجلها من تقديمها