الصفحة الرئيسية
١٢ يونيو ٢٠١٨ ( 2747 المشاهدات )
الإعلانات

ضربة موجعة للمنتخب الأورجواي قبل مواجهة منتخب مصر بكأس العالم

تلقي الجهاز الفني لمنتخب الأورجواي بقيادة المخضرم أوسكار تاباريز، ضربة موجعة قبل بداية مشوار المنتخب الأورجواياني في كأس العالم، بأيام قليلة أمام نظيره المصري.

ويخوض منتخب الأورجواي منافسات المونديال في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض)، ومصر والمملكة العربية السعودية، حيث يفتتح مبارياته في كأس العالم، أمام المنتخب المصري يوم الخامس من يونيو المقبل، ثم يلاقي نظيره السعودي يوم التاسع عشر من ذات الشهر، على ان يختتم مواجهاته بالدور الأول أمام المنتخب الروسي.

تعرض لوكاس توريرا لاعب وسط أوروجواي ونادي سامبدوريا الإيطالي لإصابة في الكاحل خلال مرانه مع المنتخب قبل مواجهة مصر.

وتدخل الجهاز الطبي للمنتخب اللاتيني لإسعاف اللاعب، بعدما فشل في اكثر من محاولة التغلب على الإصابة واستكمال المران بشكل طبيعي.

ولم تكن صدمة إصابة توريرا هي الوحيدة في مران الأمس للمنتخب الأورجواياني، لكن تعرض ايضًا، رودريجو بنتانكور لاعب الوسط هو الآخر لضربة في الركبة.

وعلى الرغم من عودة الثنائي للتدريبات الجماعية، بعد تلقي اسعافات أوليه على يد الجهاز الطبي، إلا انه لم يتم التأكيد على موقفيهما من مواجهة منتخب مصر المقبلة.

وعلى الصعيد الآخر واصل المنتخب الوطني تدريباته الجماعية، مساء الأمس والتي شهدت عودة النجم محمد صلاح، حيث اكتفى بالجري حول الملعب، في تطور ملحوظ، بعد تغيبه خلال الفترة الماضية، عن أي تدريبات على العشب الطبيعي منذ إصابته في الكتف التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة  ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كوميديا فتحي عبد الوهاب و نور قدري ليلة الدخلة :: يــــلا أقــلــع أهداف مانشستر سونايتد ونيوكاسل 3 / 2 ... سانشيز ينقذ مورينهو جوووووول نيجولان الثاني فى ليفربول تعليق قوي من ابو تريكة على اكتساح الأهلي لهوريا كوناكري بالأربعة