الصفحة الرئيسية
٣٠ يناير ٢٠٢١ ( 27903 المشاهدات )
الإعلانات

رانيا يوسف

قام مذيع لبناني شهير بفعل غريب للغاية مع الفنانة المصرية رانيا يوسف أثناء استضافته لها في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الأخير.

وانتشر مقطع الفيديو سريعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وظهر المذيع في الفيديو وهو يمسك بخصلات شعر الفنانة رانيا يوسف ويشمها بقوة وبنفس طويل.

وقال المذيع: "ممكن اشم رائحة شعرك" ثم مسك الخصلات كرر الشم دون أن ينتظر رد الفنانة رانيا يوسف عليه.

وفي سياق متصل ظهرت رانيا يوسف في برنامج آخر ودافعت رانيا يوسف عن نفسها في الفيديو بسبب ملابسها وتسببها الدائم في الكثير من الجدل بسبب فساتينها التي ترتديها في أي مناسبة فنية.

وقالت رانيا يوسف ردًا على المذيع: "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيئا ما".

ثم ردت مرة أخرى على المذيع قائلة: "هو مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده".

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف لانتقادات واسعة بسبب حديثها ونالت الكثير والكثير من الانتقادات بسبب ردها الغريب على المذيع العراقي.

وخرج المنتج محمد مختار عن صمته وتحدث عن تصريحات الفنانة رانيا يوسف والتي تحدثت فيها عن أن تميز مؤخرتها هو سبب ملابسها في المهرجانات.

وقال المنتج محمد مختار: «مشوفتش الفيديو ده، ولا عاوز أشوفه، ماليش علاقة بيها خالص، ولا عاوز أعرف أي حاجة عنها».

وأضاف المنتج محمد مختار: «ما ينفعش خالص إن ده يتقال، احنا في الأول مجتمع محافظ ومش هيقبل الكلام ده، وبعدين كل ده ممكن ما يكونش طبيعي».

والفنان حسن يوسف خرج عن صمته الشديد وتحدث على تصريحات الفنانة رانيا يوسف الغريبة والتي أدلت بها في الأيام القليلة الماضية مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وتابع حديثه قائلا: «ما مؤخرة القرد مميزة.. في مؤخرة قرد تلاقيها حمرة ومؤخرة لونها أخضر من حق القرد يتباهي بمؤخرته».

وكتبت الشابة نانسي مختار على حسابها الشخصي على فيسبوك: «حالة الهجوم اللي بتتعرض ليها ماما الأيام دي بسبب مقابلة ليها واتكلمت بعفوية شوية».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووول عالمي صلاح محسن الثالث الأهلي فى هوريا .. احتفال علي طريقة الدون جوووووووووووول فرجاني ساسي الزمالك فى الجونة جوووووول جاريث بيل فى ليجانيس .-.-*.-