الصفحة الرئيسية
٣٠ مارس ٢٠٢١ ( 25418 المشاهدات )
الإعلانات

رانيا محمود ياسين

رحل الفنان العملاق القدير محمود ياسمين عن عالمنا منذ شهور قليلة بعد مسيرة كبيرة وناجحة للغاية في الوسط الفني.

وقدم الفنان محمود ياسين العديد من الأعمال المميزة وكانت وصيته صادمة للوسط الفني وكذلك أصدقائه وأسرته الفنانة شهيرة وأولادها.

تحدثت الفنانة شهيرة عن علاقتها بزوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين وعن غيرتها عليه بسبب مشاهده في الأفلام وأيضًا تحدثت عن زواجه من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي.

وتابعت الفنانة شهيرة حديثها عن قصة الحب التي نشأت بين زوجها والفنانة شهيرة وتحدثت عن أن كونها فنانة أيضًا كيف كانت تقدر هذه الأشياء.

وما زالت أصداء رحيل الفنان الكبير محمود ياسمين على الساحة الفنية وكان قد انتشر مقطع فيديو من مراسم توديع الفنان الكبير ورصدت فيه عدسات الكاميرات مشادة بين الفنانة الكبير رانيا محمود ياسمين نجلة الفنان الراحل مع السيدة أميرة مختار نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجدواي ولكن لم يُعرف السبب حتى الآن.

وانتشرت بعض الأخبار الغريبة بعد رحيل الفنان محمود ياسين عن سر النعناع الذي يُوضع بواسطة أسرته على القبـ،ـ،ـ،ــ،ـر مما أدى إلى تساؤلات كثيرة وتحدث الشيخ محمود الأزهري أن الأمر يرجع إلى عادة قديمة لنشر الروائح الجميلة..

لـن تتخيل كم تُقدر ثروة الفنان المصري الكبير الراحل محمود ياسين والتي جمعها بعد سن 79 عامًا وأصبحت حديث الملايين بعد رحيله وماذا فعل بهذه الأموال الطائلة في حياته وما الذي سيحدث بها بعد رحيله عن عالمنا وهو أمر أدهش الملايين.

ومؤخرًا أعلنت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن رحيل عمتها آمال ياسين شقيقة الفنان الراحل محمود ياسين وذلك عبر حسابها الرسمي، في موقع "فيسبوك".

لم تُعلن الأسرة عن مزيد من التفاصيل في ذلك الأمر، وكتبت رانيا محمود ياسين في منشور لها: "البقاء لله في عمتي الغالية الحاجة آمال ياسين، خالص عزائي للأسرة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وكانت أسرة الفنان محمود ياسين قد أعلنت رحيل الفنان المصري محمود ياسين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع التعب.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إبراهيم حسن: هذا اللاعب كان سيحدث فارقًا كبيرا لو كان انضم للزمالك رقص مريام فارس المثير يعرضها لإنتفادات عنيفة كوبر يكشف عن حراس مرمى الفراعنة في روسيا جووووووووول فيتشينو الثاني انتر ميلان فى توتنهام