الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1355 المشاهدات )
الإعلانات

أبو تريكة ينفجر بسبب نوايا ساديو ماني السيئة تجاه صلاح

طالب محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل بقنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بضرورة التدخل لانقاذ فريقه من الأنانية في الخط الأمامي وخاصة من السنغالي ساديو ماني التي قد تعود بالضرر على الفريق في المستقبل.

وكان ليفربول قد واصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق الفوز الخامس على التوالي على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبيلي الشهير لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال أبو تريكة في الاستوديو التحليلي للمباراة: "على يورجن كلوب ان يتدخل سريعا، ويحل أزمة الأنانية التي تضرب ليفربول في الخط الأمامي، خاصة من ساديو ماني".

وأوضح: "كانت هناك اكثر من كرة، وجب فيها على ماني ان يمررها لمحمد صلاح ولكنه لم يفعل، وعلى الرغم من مطالبة صلاح له في الشوط الأول بان يمرر له الكرة بسرعة، عاود النجم السنغالي انانيته في الشوط الثاني واهدر على صلاح فرصة تسجيل اكثر من هدف في المباراة ".

وأتم: "قد لا يظهر تأثير تلك الازمة في الوقت الحالي على ليفربول في ظل الانتصارات المتتالية، ولكن على المدى البعيد سيجد العديد من المشاكل التي قد تؤثر على مسيرة الفريق في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال، لذا يجب على كلوب التدخل قبل أن ينفرط العقد".

ووصل ليفربول للنقطة الخامسة عشر، لينفرد بصدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 5 جولات فقط، وقبل المواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دموع زوجة إيكاردي بعد خروج الانتر من دورى الابطال جووووول الرائد فى الكوكب .. اسيست شيكابالا أهداف مباراة تونس والنيجر 2/ 1 .. ثنائية فراس شواط زوجات لاعبي ليفربول فى احتفالات التأهل لدورى الابطال