الصفحة الرئيسية
٠٥ يونيو ٢٠١٨ ( 2615 المشاهدات )
الإعلانات

وائل جمعة يرد بقوة على هجوم سيد معوض عليه

أوضح وائل جمعة لاعب الاهلي ومنتخب مصر السابق حقيقة هجومه على سيد معوض المدرب العام في الجهاز الفني السابق للمارد الأحمر، بعد انتقاد الأخير له بسبب تصريحاته عن أن من يقول أن عبدالله السعيد لا يوجد له بديل لا يستحق أن يتواجد في الجهاز الفني لفريق الأحمر.

وكان سيد معوض قد انتقد بشدة وائل جمعة قائلًا أنه كان يجب عليه مراعاة الزمالة السابقة، وألا يبيع أصحابه من أجل كسب ود الجماهير التي من الممكن ان تنقلب عليه بسهولة في أي وقت.

ونشر وائل جمعة تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر" عبر هجوم سيد معوض عليه، قال فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وقبل أن يتم فهم تغريدته السابق بالخطأ وانها موجهة لسيد معوض، قال الصخرة في تغريدة أخرى: "محدش يفسر الحسبنه علي مزاجه لو سمحتم ..سيد معوض اخويا وزميلي وملوش علاقه بالموضوع  وكل واحد حر في وجهه نظره وكل سنه وأنتو واحنا طيبين".

وكان وائل جمعة قد شن هجوم كبير على الجهاز الفني للنادي الأهلي السابق خلال تحليله لمباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي خسرها المارد الأحمر، على قناة "بي إن سبورتس".

ويتذيل الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، بنقطة واحدة فيما يحتل كامبالا سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن تاونشيب رولرز صاحب المركز الثاني ويقع الترجي التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف برشلونة 1-1 اتليتك بلباو في الدوري الاسباني.. سقوط جديد للبرسا المصري يرفض تبرع تركي آل الشيخ بعد الفوز على اتحاد العاصمة.. والسبب!! جووووووول قاتل لـ"ناصر الشاذلي " الثالث لبلجيكا في اليابان داليا البحيري في الساحل الشمالي