الصفحة الرئيسية
٢٩ مارس ٢٠٢١ ( 33612 المشاهدات )
الإعلانات

إيمي سمير غانم

كشف الفنان المصري الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في حلقة برنامج "تلاتة في واحد" عن تعب ابنتهما إيمي سمير غانم الغريب.

وحاز خبر تعب الفنانة إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد على اهتمام الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنهما لم يكشفا عن نوع هذا التعب.

وكشفت العديد من التقارير أن هذا المرض هو إنزيمات عالية في الكبد وهو ما يتسبب في حالة اكتئاب شديدة للفنانة إيمي سمير غانم في الفترة الماضية.

وانهالت التعليقات على صفحة البرنامج من الجماهير داعين الله أن يشفيها ويخفف عنها.

وقد تسبب تعب الفنانة إيمي سمير غانم حالة من الانزعاج الشديد في الوسط الفني وبالنسبة لجمهورها أيضًا.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد قدمت شهادة مرضية للمنتجين القائمين على مسلسل نوح الذي تشارك فيه مع الفنان حسن الرداد زوجها.

وكان من المفترض عرض مسلسل نوح في رمضان المقبل ولكن توقف تصوير المسلسل لأجل غير مسمى بسبب الأزمات المالية التي تمر بها البلاد والجهات المنتجة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد خرجت وقامت بنفي كل الأخبار التي تقيد بتعب ابنتها إيمي سمير غانم وأنها فقط تعاني من القولون وآلام الجهاز الهضمي فقط.

وصرحت الفنانة دلال عبد العزيز أن إيمي سمير غانم في تحسن دائم وأن الحلقة كانت قد عرضت من فترة قريبة ولكن تم تصويرها من مدة كبيرة.

وكتب الفنان حسن الرداد تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتويتر وقام بنفي تعرض زوجته إيمي سمير غانم لوعكة صحية.

وكتب الفنان المصري الشاب حسن الرداد قائلاً: "أحب اطمن كل الناس، ان ايمى صحتها كويسة و كل الأخبار المتداولة عن تعبها غير صحيحة".

وكشفت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز خلال برنامج "تلاتة في واحد" أنها بكت بشدة هي وزوجها الفنان سمير غانم بسبب مرض ابنتهما إيمي سمير غانم وتمنت من الله سبحانه وتعالى أن يشفيها ويخفف عنها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول كوتينهو فى اشبيلية ذعر في تدريبات الأهلي قبل أيام من مواجهة هورويا كوناكري تعرف على موعد مباراة مصر ضد بلجيكا والقناة الناقلة لها جوووووووووول رونالدو اليوفي فى سبال