الصفحة الرئيسية
١٩ يونيو ٢٠١٨ ( 586 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على موعد مواجهة مصر ضد روسيا والقناة المفتوحة الناقلة لها

يستعد المنتخب الوطني لخوض ثاني مواجهاته بمونديال روسيا 2016، عندما يواجه نظيره الروسي في الثامنة من مساء اليوم على ملعب "كريستوفسكي"، بمدينة سان بطرسبورج، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد خسر أولى مبارياته في كأس العالم، أمام الأورجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل من اللقاء، بينما حقق المنتخب الروسي فوزًا عريضًا على حساب المنتخب العربي السعودي، بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية بالمونديال.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة الأولى بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الأورجواياني، صاحب الوصافة، بينما يأتي المنتخب المصري في المرتبة الثالثة بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي متذيل المجموعة.

ومن المقرر ان تقوم شبكة "قنوات بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، أن تقوم بإذاعة المواجهة عبر قناتها المفتوحة على القمرين الصناعيين "نايل سات" و "سهيل  سات"، في إطار الـ 22 مباراة التي أعلنت عن بثها عبر ترددها المجاني من مواجهات كأس العالم البالغ عددها 64 مباراة.

ويسعى المنتخب المصري للفوز على المنتخب الروسي من اجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، فالتعادل سيجعل من فرص المنتخب الوطني، ضئيلة جدًا، أمام الخسارة (لا قدر الله)، ستطيح بالفراعنة خارج المونديال وستكون مواجهة المنتخب السعودي تحصيل حاصل.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إنقاذ خيالي ولكن ليس من حارسي اللقاء.. بل من أحد الجماهير جوووووووول شاكيري سويسرا فى صربيا 2 / 1 أهداف مانشستر سيتي وليون 2 / 2.. محرز صنع الثاني لوفرين يسخر ويقلد تدخلات راموس