الصفحة الرئيسية
٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 338 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. نجم ريال مدريد ينضم للجهاز الفني للفراعنة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم انضمام الإسباني ميشيل سالجادو نجم ريال مدريد السابق للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري كمساعد مدرب بجانب هاني رمزي و وجوزيه تيتو.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلن منذ فترة ليست بالبعيدة اسناد مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني خلفَا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الإخفاق في كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا بروسيا، حيث يعاونه كلًا من هاني رمزي مدرب المنتخب الأوليمبي السابق وأحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى جوزيه تيتو كمدرب مساعد  وكذلك مدرب أحمال.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات صحفية أن انضمام سالجادو للجهاز لفني للمنتخب الوطني جاء بطلب من خافيير أجيري، ولكنه لن يكون بشكل مستمر، حيث سيقتصر تواجده خلال المعسكرات والتجمعات التي تسبق المباريات الودية والرسمية للمنتخب.

وأضاف مجاهد أن سالجادو سيعمل على بعض النقاط الفنية التي يحتاجها المدرب المكسيكي والتي من أجلها طلب التعاقد معه، موضحًا أن نجم ريال مدريد لن يكون أحد اعضاء الجهاز الفني الأساسيين.

واتم أن استقدام سالجادو جاء وفق اتفاق مسبق مع اجيري وانه يمتلك الحق في طلب التعاقد مع مساعدين أجانب، وان الأمور المالية تمت بموافقة هاني ابوريدة رئيس الاتحاد.

ومن المقرر ان يبدا الجهاز الفني الجديد أولى مهامه الرسمية بمواجهة النيجر في الثامن سبتمير الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول ميلنر الأول ليفربول فى آرسنال تركي آل الشيخ يسخر بقوة من مدرب الأهلي الجديد هاني رمزي يوضح أسباب عدم إستدعاء وليد سليمان ومحمود علاء جوول وليد سليمان فى الزمالك