الصفحة الرئيسية
٠٥ يونيو ٢٠١٨ ( 471 المشاهدات )
الإعلانات

محمد صلاح يكشف سر بكائه في نهائي دوري الأبطال.. وموقفه من المشاركة في كأس العالم

كشف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، السبب الذي جعله يبكي عقب إصابته أمام ريال مديد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وموقفه من المشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مواجهة ريال مدريد بعد تصرف "غير رياضي" من سيرجيو راموس، ليخرج الدولي المصري باكيًا من الملعب في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف ليتوج الميرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر 5 سنوات، والثالثة عشر في تاريخه.

 وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع "بيلتشير ريبورت" الأمريكي: "سأفعل كل ما في وسعي للعب مباراة الأورجواي".

وأوضح: "اللعب بقميص المنتخب له طعم آخر، وهذه لا يعني أنني لا اهتم بمبارياتي مع فريقي، ولكن هناك شعور مختلف عند اللعب بقميص مصر يجعلك تحارب من أجله، مع انك لا تلعب نفس المباريات التي تخوضها مع الفريق".

وتابع: "واثق أننا سنذهب بعيدا في كأس العالم. لا أحد يتوقع مننا ذلك ولكنني واثق أننا سنفعل ذلك، حتى بعد الإصابة، مازلت واثقا في فرص مصر".

وعن سبب تأثره وبكائه بعد إصابته في نهائي دوري الأبطال، قال محمد صلاح: "كان لدي الكثير من الأحاسيس في هذه اللحظة، أنا إنسان وأشعر بالألم، وفكرت في فريقي ومصير المباراة الهامة التي نخوضها ولا تتكر كثيرًا، وبعدها بلحظة تذكرت كأس العالم، وإمكانية الغياب عنه".

ويتواجد محمد صلاح حاليًا في مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال علاجه، من الإصابة التي تثير الشكوك حول مشاركته في نهائيات كأس العالم، رفقة المنتخب الوطني.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح يسخر من سعد سمير على طريقة أنا عاطف معاكم أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلى جيما أبا جعفر الأثيوبي 2 / 0 نسرين أمين وإطلالة جريئة بالهوت شورت علي البحر مفاجأة.. عودة نجم البريميرليج في تشكيل الفراعنة المتوقع لمواجهة بلجيكا الليلة