الصفحة الرئيسية
٢١ يونيو ٢٠١٨ ( 2941 المشاهدات )
الإعلانات

مستشهدًا بصفقة المليار.. الأهلي يتفوق من جديد على الزمالك

تفوق النادي الأهلي المصري من جديد على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك وباقي الأنية المصرية الجماهيرية، في لغة الأرقام والإحصائيات، ولكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر.

وقامت أحد المواقع المهتمة برصد أرقام حسابات الأندية المختلفة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، باستعراض الأرقام الخاصة بالموسم الماضي لأندية الدوري المصري، والتي شهدت تفوقا كاسحًا للأهلي عن كافة منافسيه.

وفقًا للموقع الإحصائي حل النادي الأهلي في صدارة الأندية المصرية الأكثر تفاعلًا على موقع التدوين المصغر "تويتر"، حيث وصل متابعيه عليه لـ  4 مليون و303 ألف و87 على مدار الفترة من سبتمبر 2017 وحتى أبريل 2018.

وحل نادي الزمالك في المركز الثاني بـ 966.602  متابع على "تويتر"، متفوقًا على صاحب المركز الثالث النادي المصري البورسعيدي، بـ 70702 متابع، وجاء النادي الإسماعيلي رابعًا  بـ 67744 متابع، وفي المركز الخامس حل نادي وادي دجلة بـ 14.711 متابع.

Teams

ويشتهر النادي الأهلي بالشعبية الجارفة في مصر والوطن العربي، والتي تقدر بحوالي 60 مليون عاشق ومحب، وهي التي ساهمت بقوة في تحقيقه عقد رعاية قد يتخطى المليار جنيه خلال السنوات الأربع المقبلة، حيث فازن شركة صلة السعودية بحقوق رعاية الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 500 مليون جنيه، بينما فازت شركة بريزينتيشن بحقوق البث الفضائي مقابل 400 مليون جنيه، ومن المتوقع ان يحصل النادي الأهلي من حقوق الإعلانات على أسوار النادي  والقناة الفضائية على مبلغ سيفوق الـ 100 مليون جنيه.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-* هدف محمد صلاح فى مرمى البرتغال جوول عالمي للوداد البيضاوي في الكوكب المراكشي اشتباك روجير وعمرو وردة من مباراة تشيلسي وباوك