الصفحة الرئيسية
٢٥ مارس ٢٠٢١ ( 9269 المشاهدات )
الإعلانات

سمية الخشاب

قامت الفنانة المصرية سمية الخشاب بنشر مجموعة صور جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

الصورة نالت الكثير من التعليقات الإيجابية ونالت الكثير من استحسان الجماهير العربية حيث لقبوها بملبن مصر في إشارة إلى جمالها ونسبة إلى تصريحاتها التي ردت بها على الفنان محمد رمضان.

وكانت سمية الخشاب قد وصفت نفسها بالملبن بعد كلماتها التي ردت فيها على غزل محمد رمضان في إطار الترويج لمسلسل موسى الذي يجمع بينهما.

الفنانة سمية الخشاب تخوض في السباق الرمضاني القادم مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان والذي ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية.

وتألقت الفنانة المصرية سمية الخشاب في الإطلالة حيث كانت تشبه عروس البحر وترتدي فستان طويل باللون البرتقالي الناري.

ولدت سمية الخشاب في 20 أكتوبر 1976، وهي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، و تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997.

رغم دخولها عالم الفن من بوابة الأغاني إلا أنه قد وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وكانت تعمل في مجال السياحة والبنوك قبل دخولها المجال الفني.

الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، ومثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" و"اللعب في المضمون" وكان مسلسل الحاج متولي هو البداية الحقيقية لها في عالم الفن والتمثيل.

قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" و أبرز أعمالها السينمائية كان فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار غريبة وجميلة في أعمال مختلفة.

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وانتهى هذا الزواج بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن.

ثم تزوجت سرًا من رجل أعمال عربي معروف واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال.

وتزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد في يوم 20 أكتوبر2017 ولكن انفصلت عنه آواخر مارس 2019 بعد رفعها قضية طلاق للضرر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على مصير محمد صلاح في تشكيل المنتخب الوطني الأساسي أمام الأورجواي أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج 3 / 1.. جريزمان الرائع -..-..-..--. هل استحق مارسيلو ركلة جزاء في هذه اللقطة