الصفحة الرئيسية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 2485 المشاهدات )
الإعلانات

بعد السداسية أمم النيجر.. أجيري يعلن استبعاد هذا اللاعب من معسكر المنتخب الوطني المقبل

كشف المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن غياب أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الانجليزي عن مواجهة الفراعنة المقبلة أمام سويزيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

واكتسح المنتخب الوطني نظيره النيجري بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال أجيري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عن مواجهه حجازي سيغيب سويزيلاند المقبلة، لن يتواجد اللاعب لذلم معنا في المعسكر القادم للمنتخب ".

حجازي قد تحصل وكان على بطاقة صفراء في الدقيقة 77 من المباراة بعد تدخل عنيف على لاعب النيجر، الانذار الأصفر تواليا ليكون حيث كان قد تحصل على بطاقة صفراء في مواجهه تونس قبل الأخيرة في التصفيات ، عن ليتأكد غيابه مواجهه سويزيلاند المقبلة.

وأضاف اجيري: "بالطبع سنغير طريقة اللعب والتشكيلة التي سنخوض بها المواجهة المقبلة لتعويض غياب حجازي المؤثر على الفريق".

وأتم: " " مع الوقت وتأكد المباريات، شكل المنتخب شاهد أفضل ".

واعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تونس الذي يخوض مواجهته بالجولة الثانية من التصفيات غد الأحد امام سويزيلاند.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميسي يلبي رغبة الفلسطينيين ويوجه صفعة قوية للكيان الصهيوني جووووووول ديمبلي الثاني لبرشلونة فى إشبيلية جوووول إسلام محارب الثالث للأهلي فى تاونشيب جوووووول عمار الجمل التعادل للنجم فى الترجي