الصفحة الرئيسية
١٧ مارس ٢٠٢١ ( 29372 المشاهدات )
الإعلانات

فريدة سيف النصر

الفنانة فريدة سيف النصر قدمت العديد من الأدوار الكبيرة ومن بينهم واحد من أهم أعمالها مع الفنان عادل إمام واحتوى الفيلم على ما وصفه الجمهور بالمشهد الجريء.

كانت بداية الفنانة فريدة سيف النصر عندما اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح وتركت الفن في تسعينيات القرن العشرين لتعود مجددًا.

شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام والأعمال الفنية الكثيرة وكان أبرزها فيلم الهلفوت وولدت الفنانة فريدة سيف النصر التي ولدت في 10 سبتمبر عام 1959 بالقاهرة.

الفنانة فريدة سيف النصر لها اسم حقيقي لا يعرفه الكثيرون وهو سوسن جلال سيف الحصري.

في فيلم الهلفوت أدت الفنانة فريدة سيف النصر البطولة أمام الزعيم عادل إمام، وحقق نجاحا كبيرا وكانت أكثر جملة تعلقت في أذهان "بنقفش في الفراخ".

الفنانة ذات الجمال الساحر والأنوثة الطاغية "فريدة سيف النصر" دخلت تحت السرير مع الزعيم عادل إمام وقال عادل إمام الجملة الشهيرة "بنقفش في الفراخ"، حين دخل عليهما زوجها.

كان فيلم الهلفوت من إنتاج عام 1985، وهو بطولة النجوم: عادل إمام، سعيد صالح ، إلهام شاهين، حسين الشربيني، صلاح قابيل، فريدة سيف النصر.

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن الفيلم في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة "ONE، وقالت "بيكتبوا عليها مشاهد ساخنة، لحد ما حسيت إني فُرن، اللي بيعمل كده بيبيعني، لأن أنا عندي ابن وأهل".

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر عن الفيلم أن "المشاهد عادية جدًا والملايا اللف دي عادي وكثير من الفنانات ارتدينها في أعمالهن".

تدور احداث فيلم الهلفوت عن شاب يعمل الحمال ويتزوج من الأرملة وردة وتقل كفاءته في العمل بسبب كثرة النوم مع زوجته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية 2 / 1 نيمار في لقطة رائعة مع طفل اقتحم الملعب ميسي يقود برشلونة في "كلاسيكو الأرض" إبراهيم حسن: هذا اللاعب كان سيحدث فارقًا كبيرا لو كان انضم للزمالك