الصفحة الرئيسية
٢٥ مارس ٢٠٢١ ( 14840 المشاهدات )
الإعلانات

ابنة فادية عبد الغني

تداول جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للسيدة سارة فريد نجلة الفنانة المصرية الكبيرة فادية عبد الغني.

وكانت السيدة سارة فريد قد لفتت الأنظار كثيرًا بسبب جمالها الشديد وأنها تشبه والدتها كثيرًا لدرجة تصل أنهما صورة طبق الأصل.

ولفتت سارة فريد الأنظار بحجابها وجمالها الشديد وبملامح وجه أعتبرها البعض صورة طبق الاصل من والدتها.

كانت الفنانة المصرية الكبيرة فادية عبد الغني متزوجة من رجل الأعمال فريد عبد الغني والد إبنتها سارة.

وضمن تلك الصور التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لإبنة الفنانة فادية عبد الغني صورة لها كانت قد التقطت اثناء حفل زفافها.

وظهرت فيها ترتدي الحجاب أيضًا، وأثارت بتلك الصورة إعجاب الكثير من المتابعين الذين أشادوا بجمالها وباحتشامها الشديد وطالب الكثيرون من والدتها بارتداء الحجاب أيضًا مثل ابنتها.

الفنانة المصرية فادية عبد الغني من مواليد 26 ديسمبر 1961، وهي ممثلة مصرية بدأت التمثيل في عام 1978 عن طريق المسلسلات الدينية كمسلسل على هامش السيرة ومسلسل محمد رسول الله.

تخرجت من قسم تمثيل في المعهد العالي للسينما في عام 1984، وهي متزوجة من رجل الأعمال فريد عبد الغني ولديها منه سارة ومحمد.

شاركت في العديد من المسلسلات وكان أبرزها دلع بنات، على هامش السيرة، محمد رسول الله، أبناء العطش، مسافرون، الاحباب والمصير، على الزبيق، هالة والدراويش، الدنيا وردة بيضاء، الثعلب، المال والبنون - جزئين، لا، قالوا في الأمثال.

وأبرز الأفلام كانت الحقونا، فارس ظهر الخيل وفيلم يا أنا يا خالتي مع الفنان الكبير محمد هنيدي والفنان الراحل حسن حسني.

كما شاركت في مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام والفنان الراحل عزت أبو عوف.

رفضت الفنانة فادية عبد الغني التمثيل مع أحمد زكي في فيلم معالي الوزير لأنها ترفض بعض الملابس وكان هناك مشهد في الفيلم رفضته فتم استبعادها من الفيلم.

أوضحت خلال لقاء في برنامج "من مصر" على قناة "سي بي سي" أن الراحل محمود ياسين، من الفنانين الكبار ويمتاز بالخلق، حيث عملت معه في مسلسلي "العصيان وسوق العصر".

- وقالت خلال نفس اللقاء: "سارة بنتي، خاضت تجربة التمثيل مرة واحدة، وكان عندها ٤ سنين، وجسدت دوري وأنا صغيرة، وملهاش في التمثيل ".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيناس النجار على مواقع التواصل جووول تريزيجيه في بورصة سبور ظهور مثير لغادة عبدالرازق بالتان والهوت شورت أبرز ماقدمّه محمد الشناوي أمام الاورجواي كأس العالم 2018