الصفحة الرئيسية
24 سبتمبر 2018 ( 790 المشاهدات )
الإعلانات

إبراهيم حسن يعرض خدماته على الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف المرتقبة

أبدى براهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي استعداده التام، لتقديم يد العون للنادي الأهلي، قبل مواجهة الفريق الأحمر المرتقبة امام وفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال إفريقيا.

وكان المصري قد حقق فوزًا تاريخيًا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف سجله الفلسطيني محمود وادي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب “5 مايو” في الجزائر بإياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية، ليتاهل الفريق البورسعيدي بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (2/0)، حيث سبق وان حقق الفوز في مباراة الذهاب ببورسعيد بهدف نظيف أيضًا.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية، أنه مستعد لتقديم المساعدة لمسئولي النادي الأهلي حول الأجواء حاليًا في الجزائر قبل مواجهتهم المقبلة أمام وفاق سطيف بدوري الأبطال، فيما يتعلق بملاعب التدريب وفندق الإقامة والنتقلات، خاصة وان مواجهة الأهلي، ستقام على نفس الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الفريق البورسعيدي.

وأوضح أن كل الفرق التي تلعب في البطولات الإفريقية تمثل مصر، وانه ليسن من الغريب التعاون بينها، بل يجب ان تكون ثمة سائدة بين الجميع.

وسيخوض الأهلي مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف في القاهرة على ملعب السلام الدولي إذا لم يجد جديد، أحد أيام 1 أو 2 أو 3 من اكتوبر المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في الجزائر أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من الشهر نفسه.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دينا الشربينى تجفف عرق الهضبة فى الساحل الشمالي أهداف مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز 3 / 0.. تألق بوجبا اول خسائر الأهلي بعد التعادل مع هورويا كوناكري في دوري الأبطال أهداف مباراة انجلترا وكولومبيا 1 / 1