الصفحة الرئيسية
٢٠ يناير ٢٠٢١ ( 18924 المشاهدات )
الإعلانات

رحيل جدة منة عرفة

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام خبر رحيل جدتها عن عالمنا منذ قليل في المستشفى.

وأعلنت منة عرفة ذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام قائلة: "انتقلت إلى رحمه الله تعالى جدتي أرجو الدعاء لها".

يُذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت في سباق رمضان الماضي في مسلسل ليالينا 70 مع الفنان الكبير إياد نصار والفنانة غادة عادل.

وتلقت الفنانة منة عرفة العديد من التعازي من جمهورها والفنانين ومتابعيها متمنيين من الله أن يتغمد جدتها بالرحمة والمغفرة.

وحلت الفنانة منة عرفة ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا والذي يُببث عبر قناة cbc وأكدت من خلال البرنامج أن ظهورها في فيلم مطب صناعي مع الفنان الكبير أحمد حلمي فتح لها الباب للعديد من الأدوار.

وكان قد عُرض عليها الكثير من الأدوار بعد فترة من الفيلم، ولكنها كانت تحاول الاختيار من بينهم لأن أغلبهم لم يكن يتناسب مع عمرها بقدر كبير.

وكانت منة عرفة دائمًا ما تتسبب في الكثير من الجدل بسبب ملابسها ومكياجها الذي لم يتناسب مع عمرها الذي يتخيله الناس والجماهير.

وتخيل الجماهير أنها تحاول بتلك الصور خطف الأضواء مرة أخرى والعودة إلى العمل، ولكنها أكدت كثيرًا في تصريحات لها أن الصور لم تنشرها هي ولكنها سُرقت من هاتفها المحمول وتفاجأت مثل الجماهير بوجودها على الإنترنت.

وكانت منة عرفة قد ظهرت في السينما والدراما في عمر ال6 سنوات من خلال دور سعاد حسني في مسلسل السندريلا وبعدها فيلم مطب صناعي وبعدها مسلسل راجل وست ستات، ثم شاركت في فيلم الحب كده ثم فيلم حلم العمر وأخر كلام والبيه رومانسي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

. تعرف على مصير محمد صلاح في تشكيل المنتخب الوطني الأساسي أمام الأورجواي جوووووول عكسي مرياح لبنما فى تونس جوووووول نيمار الثاني باريس فى ليفربول