الصفحة الرئيسية
١٤ نوفمبر ٢٠٢١ ( 23391 المشاهدات )
الإعلانات

مبروك عطية

دكتور. مبروك عطية ، أستاذة الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر ، تلقت طلبًا: "حماتي أرملة جميلة وشجعتني على الغلط معاها وعايشة معاها..أنا عايز أتوب.. أطلق بنتها وأسيب البيت؟" وهذا ما جعله مفيدًا ووصف السؤال بـ "الغريب". .

ورد مبروك عطية بالفيديو بالكلمات: "اللي عايز يتوب يندم على ما فات وياخد قرار بعدم العودة إليه". إنها توبة لما حدث ولا تصر على العودة إليه والمحقق يعترف بخطئه وكل أولاد آدم على خطأ وأفضل المذنبين من تاب وحكم القانون أن الضرر عليه دائما خطأ. إذا طلقت ابنتك ستؤذي زوجتك عندما تخرج من المنزل وتذهب في نزهة والله أعلم أن لديك أطفال أم لا .. لن تعيش في منزلك كيف؟ كأنها أسكتتك ، وعندما تذهب لزيارتها ، رغم أن والدتها أم الذنوب ، تُدعى أمها وأنت لست من حولها. "

وأضاف عطية أن على زوجته أن تزوره إذا لم يكن له أطفال غير زوجته ولم يكن عليه زيارتهم إطلاقا ، ونصحه بالاستغفار من الله وإعطائه الصدقة ، ذاكرًا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” لَمْ أَرَ شَيْئًا أَحْسَنَ غَلَبًا وَلَا أَحْسَنَ إِدْرَاكًا مِنْ حَسَنَةٍ حَدِيثَةٍ لِذَنْبٍ قَدِيمٍ". وذكّرته بقصة التسعة وتسعين ألفًا من القتلة. فلما سأل راهبًا إذا تاب ، قال: لا. يبرحك ضربا. "

وعلق عطية قائلاً: "لا يمكنك الصعود والجلوس في نفس البلدة التي اعتقدت أنك كنت تحارب القتلة بالمال ، لذا فهم يشجعونك على القتل مرة أخرى". لذلك قرر قاتل مائة روح أن يترك هذه الأرض ومات في الطريق، لذلك قاتل ملائكة الرحمة وملائكة العذاب حتى أرسل الله تعالى ملكًا ليحكم بين المجموعتين ليقيس المسافة بينهما. هيئة. وأرض التوبة ، أو أرض المعصية ، أيهما أقرب ، تشغلها ملائكة الرحمة أو العذاب. تقول السوابق القضائية أن عقد البنات يحرم الأمهات من الأم إلى الأبد. من ينظر إلى والدته باستمتاع؟

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووول صاروخي كوتينيو الأول برشلونة فى ليجانس هدف صلاح الثانى لليفربول فى كريستال بالاس وصلة رقص لـ"جوهرة" على أغنية شعبية حازم إمام يختار حارس منتخب مصرأمام الأورجواي.. ويختار بديل مفاجأة لمحمد صلاح