الصفحة الرئيسية
٢٣ يونيو ٢٠١٨ ( 324 المشاهدات )
الإعلانات

ضربة موجعة للمنتخب السعودي قبل مواجهة الفراعنة في وداع المونديال

في ضربة موجعة للمنتخب السعودي قبل مواجهة المنتخب المصري، تم الإعلان عن غياب لاعب وسط الأخضر تيسير الجاسم، عن مواجهة الفراعنة المقبلة، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة منتخب الأورجواي الأخيرة، ضمن منافسات كأس العالم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي في الرابعة من عصر الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولفوجراد أرينا" في آخر مواجهات المنتخبين بدور المجموعات.

وقالت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي عبر موقع التدوين المصغر "تويتر": "كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس".

📰 | كشف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب تيسير الجاسم بتعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وحاجته للراحة والتأهيل، كما كشف فحص الأشعة سلامة اللاعب أسامة هوساوي بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر يوم أمس الخميس.

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) ٢٢ يونيو ٢٠١٨

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حاول تقبيلها في كأس العالم فرفضت أهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس 4 / 1.. تألق كريم بنزيما زواج منى هلا بصديقها التشيكي توماس أحمد موسى للاعبي الاهلي: "عارفين يعني ايه طه اسماعيل يعيط"