الصفحة الرئيسية
٠٨ سبتمبر ٢٠١٨ ( 463 المشاهدات )
الإعلانات

الكشف عن ضحية فرجاني ساسي في الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة في القلعة البيضاء

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن ضحية الدولي التونسي فرجاني ساسي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واستطاع فرجاني ساسي في امتلاك قلوب عشاق نادي الزمالك، وثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كريستيان جروس، سريعا، بعدما ظهر بمستوى أكثر من مميز خلال مباريات الفريق الأخيرة خاصة في مواجهة انبي الأخيرة التي حقق فيها الأبيض الفوز بخماسية.

وقال المصدر أن جروس استقر بشكل نهائي على الدفع بساسي كأساسي في مباريات الزمالك المقبلة بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق مؤخرا.

وأضاف ان تواجد فرجاني ساسي في التشكيل الأساسي للزمالك سيكون على حساب محمود عبدالعزيز "زيزو" ليكون الدولي التونسي بجانب طارق حامد ثنائي ارتكاز الفريق الأبيض خلال المباريات الفريق المقبلة.

وأتم أن ابتعاد محمود عبدالعزيز عن التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، سيتسبب في أزمة قوية داخل الفريق على غرار أزمة حمدي النقاز الذي عاد لدكة البدلاء بعد مباراة واحدة من بطولة الدوري لحساب حازم إمام وهو ما رفضه الدولي التونسي كونه أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض التي انهت الموسم الماضي بالفوز بكأس مصر.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة، خلف الأهلي الذي يحتل الصدارة ب 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة الأهلي والنجمة اللبناني 4 / 1.. البطولة العربية ندااا رحمي نادية الجندى تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة فى تونس جووول ريناتو أوجستوج الأول للبرازيل فى بلجيكا