الصفحة الرئيسية
٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1056 المشاهدات )
الإعلانات

يورجن كلوب يكشف كيف استخدم محمد صلاح لخداع ساثهامبتون

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي عن الدور التكتيكي الذي قام به الدولي محمد صلاح جناح فريقه لخداع منافسه في المباراة الأخيرة بالدوري.

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره ساثهامبتون بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر السبت على ملعب آنفيلد في الجولة السادسة من منافسات البريميرليج.

وقال يورجن كلوب في تصريحات برزها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "قدمنا ​​مباراة جيدة ولم تكن سهلة بالمرة، فقد واجهنا فريق قوي للغاية، ولكننا عملنا بجد في التحضير لتلك المواجهة، وقمنا بتغيير طريقة لعبنا لمفاجأة ساوثهامبتون واعطاء حرية اكبر لشاكيري، وعدم تقييده بتمركز معين" .

وأضاف: "كنا على علم بأن الثنائي الدفاعي الذي سنواجهه طويل القامة لذا قمنا بوضع صلاح بينهما، بالفعل كانت فكرة رائعة ولكن لم نكن موفقين على المستوى الدفاعي".

وتابع: "قدمنا ​​مباراة جيدة في مجملها، ولم يحالق الحظ محمد صلاح في معظم فترات اللقاء، خاصة الشوط الأول".

وأتم: "عانينا ليلة المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية، التي دفعتنا لإلغاء المران الرئيس واكتفينا بالتدريب لمدة نصف ساعة على الكرات الثابتة التي اتت بثمارها".

ويتربع ليفربول منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة في الست مواجهات الأولى بالبطولة الإنجليزية محققا 18 نقطة


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووووول سميث رو الثاني لأرسنال في كارباج جوووول بنعطية فى الميلان صاروخية من لأكينو بيرو فى فرنسا كادت تكون أجمل أهداف المونديال أهداف الأهلي وحرس الحدود 2 / 0.. صلاح محسن ومعلول