الصفحة الرئيسية
٠١ أبريل ٢٠٢١ ( 12353 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة رامز جلال

رامز جلال هو ممثل ومقدم برامج مصري ولد في 20 أبريل 1973، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وقام بالعديد من الأدوار الثانوية قبل الانطلاق إلى عالم البطولة المنفردة في فيلم أحلام الفتى الطايش.

في عام 2007، قدم رامز جلال فيلم أحلام الفتى الطايش لأول مرة كبطولة منفردة وليس دور ثانوي وبعدها قام بتقديم العديد من برامج المقالب التي ترتبط باسمه.

انطلق رامز جلال في عالم برامج المقالب وأصبح علامة مميزة في شهر رمضان من كل عام وبدأ ذلك في عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد ولم يغب ببرامجه عن شهر رمضان من وقتها وحتى الآن.

وبالرغم من حياة الشهرة والنجومية التي يعيشها النجم رامز جلال إلا أنه لم يُدخل حياته الخاصة ولا مرة في الفن وأبعد حياته الشخصية تمامًا عن الإعلام والجمهور.

ويحرص الفنان رامز جلال دائمًا على إبعاد حياته الخاصة تمامًا عن الإعلام والجمهور ويُصر دائمًا على عدم ظهور زوجته وأولاده في الإعلام أو التليفزيون ودائمًا هم بعيد عن الكاميرات.

ولكن نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مجدي عبدالغني يعلنها صريحة: هذه جنسية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر اهداف مباراة ايفرتون وولفرهامبتون 2 / 2 الدورى الانجليزى 4 لاعبين مرشحين للظهور الأول مع الفراعنة في المونديال أمام السعودية مسنة تنجب طفل بعمر الـ 101 عامًا