الصفحة الرئيسية
٢٨ مارس ٢٠٢١ ( 11425 المشاهدات )
الإعلانات

ابنتة داليا البحيري

خلال لقائها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» تحدثت الفنانة المصرية داليا البحيري عن طفلتها التي رحلت عن الحياة منذ أعوام بعد معاناتها.

وقالت الفنانة المصرية داليا البحيري أن الله قد رحم ابنتها من المعاناة واختار لها سبيل الراحة.

وأضافت داليا البحيري في التصريح من خلال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»: «خديجة بنتي لو كانت عاشت كانت هتتعب أكتر وربنا اختارها عنده علشان هي ترتاح لأني كنت هتألم في كل مرة هشوفها بتتوجع وتتألم خصوصا انها مكنتش حياة طبيعية».

وأكدت داليا البحيري أيضًا: "ربنا قام بتعويضي عند رحيل طفلتي خديجة، بصغيرتي وابنتي قسمت، وكل لحظة عشتها مع طفلتي قسمت شعرت بها أضعافا مضاعفة خاصة وإني أقلق عليها كثيرًا".

وتابعت داليا البحيري أنها خديجة كانت قد رحلت نتيجة شيء نادر، وأنها لم تكن تتمنى أن تعيش حتى هذه اللحظة لأنها تدرك مراحل هذا، الذي كانت ستعاني منه ابنتها الراحلة.

شاركت الفنانة داليا البحيري العام الماضي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «فلانتينو» وكان المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

داليا البحيري هي فنانة مصرية من مواليد 15 أكتوبر 1970، ولدت في محافظة الغربية في مدينة طنطا، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990.

حصلت على المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم التي كانت في مدينة لوس أنجلوس في نفس العام.

عملت كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج علي القناة الفضائية المصرية وكذلك عارضة أزياء كما تم تنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى من رجل مصري وانجبت منه ابنتها خديجة رحمها الله، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من فريد المرشدي لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات.

وفي شهر ديسمبر 2016 تزوجت للمرة الثالثة في حياتها من رجل أعمال يُدعى حسن سامي.

دخلت التمثيل عام 2000 وذلك عندما قامت بدور سعاد في فيلم «علشان ربنا يحبك» للمخرج رأفت الميهي، كما كان ظهور نجاحها مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي محامي خلع عام 2002.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. نيرمين الفقي تشعل «السوشيال ميديا» برقصها على «آه لو لعبت يا زهر» جوووووووووووووول التعادل لكرواتيا بيريسيتش في انجلترا 4 لاعبين مرشحين للظهور الأول مع الفراعنة في المونديال أمام السعودية أهداف مباراة البرازيل والسعودية 2 / 0 .. تألق نيمار