الصفحة الرئيسية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ ( 690 المشاهدات )
الإعلانات

ميدو: هذا اللاعب مستقبل منتخب مصر

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة بصلاح حسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد الفوز الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره النيجري مساء الأمس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

واكتسح المنتخب الوطني نظيره النيجري بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ميدو عبر حسابه وقآل الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر": " صلاح محسن ان شاء الله مستقبل هجوم منتخب مصر ".

وكان صلاح محسن قد شارك في المباراة في شوطها الثاني بديلا لمروان محسن الذي تعرض لإصابة عضلية لم يستطع على اثرها استكمال المواجهة، حيث تمكن المهاجم الشاب من اضافة الهدف الرابع للفراعنة مستغلا تمريرة سحرية من محمد صلاح.

واعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تونس الذي يخوض مواجهته بالجولة الثانية من التصفيات غد الأحد امام سويزيلاند.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الوطني مواجهتي سويزيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا خلال فترة التوقف المقبلة والتي تبدأ من 10 اكتوبر المقبل وحتى ال 16 من نفس الشهر، حيث تقام المواجهة الأولى في برج العرب بينما تقام الثانية في سويزيلاند.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كارتيرون مشيدًا بثنائي الأهلي: يقدمون اداء اكبر من سنهم تركي أل شيخ يفتح النار على متعب و فتحي وسعد وفضل والشيخ طه والسعدني غادة عبد الرازق ترقص بفستانها الصيفي المكشوف أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه في الجونة