Home
٢٣ يناير ٢٠٢٢ ( 393883 المشاهدات )
الإعلانات

هبة قطب

سألت إحدى النساء الدكتورة هبة قطب ، مستشارة الطب الحميمي والعلاقات الأسرية، عن رغبة زوجها في إقامة علاقة معها ومع زوجته الثانية في نفس الوقت.

وأشارت المرأة في طلبها إلى أن زوجها يهددها بالطلاق إذا رفضت طلبه ، دون أن يعرف ماذا يفعل.

من جانبها قالت الدكتورة هبة قطب: "لا تقبلوا هذا المحرم ، ربنا سماه خلوة شرعية ومهما كان ربنا يحاسبكم".

وفي وقت سابق تلقى الدكتور مبروك عطية العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر فرع سوهاج سؤالا من أحد المتابعين أن "زوجته أحضرت معها زوجا آخر".

وقال السائل في رسالته: زوجتي متزوجة مني ، والأسبوع مشترك بيننا ، وتعمل ممرضة.

اجاب الدكتور مبروك عطية خلال مقطع فيديو على اليوتيوب على السؤال معربا عن الدهشة له قائلا: "استغفر الله تعالى استغفر الله كيف تريدين ان تكونا معا و كيف لكما. قل هذه الكلمات؟

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لقطة كوميدية من حكم راية مباراة ليفربول وروما "روضة" تطلب الطلاق للضرر: "ضبطه مع جارتي فى الأسانسير يقبلان بعضهما" مدحت شلبي لمهاجميه: مش دول برده اللي موتوا 72 من زمايلهم؟ أهداف تعادل برشلونة وتوتنهام 1 / 1 وتعادل انتر ميلان وايندهوفن 1 / 1