الصفحة الرئيسية
١٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 4027 المشاهدات )
الإعلانات

نادر شوقي: صفقة الأهلي المقبلة هو عبدالله السعيد الجديد

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين ان النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، لضمه لصفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان اسم محمد محمود قد برز خلال الفترة القصية الماضية ومنذ بداية الدوري المصري، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع وادي دجله، وكلل باستدعائه لمعسكر المنتخب الوطني الأخير لمواجهة النيجر.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية: "لم اكن أتوقع أن يكون أحد عنده علم بهذا الموضوع، ولكن بالفعل هناك اهتمام من الأهلي بالتعاقد مع محمد محمود نجم وادي دجلة".

واضاف: "محمد محمود سيكون أحد أفضل لاعبي كرة القدم في مصر، في المستقبل، هو عبدالله السعيد الجديد، والدليل على ذلك هي ثقة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني فيه واستدعائه لمعسكر المنتخب الأخير".

وأتم: "محمد محمود اضافة لأي فريق سينضم له مستقبلا، وعلى الرغم من تجيد تعاقده مع وادي دجلة لمدة 3 مواسم، إلا ان ذلك لن يعيق مفاوضات الأهلي لضمه".

ولعب محمد محمود صاحب ال 20 عاما الموسم الماضي في مركز صانع الألعاب، ولكنه خلال ال 4 مباريات التي شارك فيها مع الفريق الدجلاوي هذا الموسم تواجد في مركز لاعب الارتكاز، تحت القيادة الفني الجديدة لليوناني تاديس جونيس.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفيفا يوافق على طلب مثير من ليفربول حول محمد صلاح بعد وصوله لروسيا فرصة خطيرة لمنتخب الاوروغواي لويس سواريز جوووول الثالث الراااائع للإسماعيلي في مرمى الزمالك منى زكي تخضع لتدريبات قاسية في الجيم