الصفحة الرئيسية
20 يونيو 2018 ( 4376 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. إصابة محمد صلاح تنهى مشوار أول لاعب عربي في كأس العالم

أعلن المنتخب التونسي نهاية مشوار حارسه معز حسن، مع بعثة نسور قرطاج المشاركة في نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بسبب إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة انجلترا الماضية.

وكان معز حسن قد غادر ملعب المباراة التي جمعت منتخب تونس أمام نظيره الإنجليزي، مساء الاثنين الماضي والتي انتهت بفوز قاتل لمنتخب الأسود الثلاثة، في الدقيقة الـ 16، بسبب إصابة في الكتف منعته من استكمال اللقاء رغم محاولته التحامل عليها.

وقال طبيب المنتخب التونسي في تصريحات نشرتها شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية: "تحدثت مع الفريق الطبي لناديه واتخذنا قرارنا بنقل معز حسن إلى ناديه من أجل العلاج".

وأتم: "بالنسبة لحسن انتهى كأس العالم".

ومن المقرر ان يحرس فاروق بن مصطفى مرمى المنتخب التونسي خلال المواجهة المقبلة لنسور قرطاج أمام المنتخب البلجيكي السبت المقبل، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح كان قد عاد لتوه من إصابة مشابهة على مستوى الكتف، حيث خاض مع الفراعنة مواجهة روسيا مساء الأمس التي خسرها المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف ليودع كأس العالم بشكل شبه نهائي.

نتيجة بحث الصور عن معز حسن

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول جيرو فى ليفربول جوووووووووووول صلاح محسن الأول للأهلي فى وادي دجلة هجمة مبابي الخرافية التي تسببت فى ركلة جزاء لفرنسا ليلى علوي تثير الجدل برقصة مثيرة بعد رقصها علي 3 دقات