الصفحة الرئيسية
١٢ أبريل ٢٠٢١ ( 21712 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة محمد إمام

انتشرت مؤخرًا على كل مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لزوجة الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام وخطفت الأنظار بشدة.

وكانت السيدة نورهان طلعت قد خطفت الأنظار بشدة وذلك بسبب جمالها الشديد وإطلالتها المميزة وجمالها النادر الأخاذ.

ونادرًا ما تظهر السيدة نورهان طلعت مع الفنان محمد إمام في أي مناسبة فنية او على وسائل الإعلام المختلفة.

نورهان طلعت تبلغ من العمر 31 عامًا وهي ابنة مهندس استشاري تُوفي قبل 17 عاما، ولا تمت بصلة قرابة لرجل الأعمال الشهير إيهاب طلعت.

يستعد الفنان محمد إمام الفترة الحالية لتقديم مسلسل النمر في السباق الرمضاني لموسم 2021 وكان أخر أعماله فيلم “لص بغداد” وشاركه في البطولة أمينة خليل وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن وأحمد رزق وهو فيلم من إنتاج “سينرجي” وإخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم.

وفي سياق منفصل نشر الفنان سعد الصغي على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة له مع سيدة بملابس جريئة.

وكتب الفنان سعد الصغير على الصورة: "كل سنة وانتي طيبة مراتي حبيبتي ربنا يخليكي ليا".

وبعد دقائق قام الفنان سعد الصغير بمسح الصورة ويبدو أنه قام بوضعها على إنستجرام بالخطأ وقام بوضع صورة أخرى لزوجته التي يعرفها الجمهور وعلق عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي".

وفي سياق آخر يحرص الفنان رامز جلال دائمًا على إبعاد حياته الخاصة تمامًا عن الإعلام والجمهور ويُصر دائمًا على عدم ظهور زوجته وأولاده في الإعلام أو التليفزيون ودائمًا هم بعيد عن الكاميرات.

ولكن نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تآثر طه إسماعيل على الهواء بسبب آداء فريق الأهلي رد فعل عنيف من ياسمين صبري بعد اكتشافها مقلب رامز جلال "الرسام" إنييستا يبهر اليابانيين بصناعة هدف ساحر لبودولسكي وليد أزارو يسجل الأول للأهلي فى الترجي