الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 241 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق من محمد حسن على رحيله عن نادي الزمالك

نفى محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كل ما اثير حول اعتزامه الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ردا على تجاهل المدير الفني للفريق الأبيض السويسري كريستيان جروس.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت ان محمد حسن يبحث حاليا عرض عرض للخروج من الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم، وتألق طارق حامد ومحمود عبدالعزيز والتونسي فرجاني ساسي في وسط الملعب حيث يتناوب الثلاثي على شغل لاعبي الارتكاز للفريق الأبيض خلال مواعدةه الأخيرة.

على تلك التقارير وردا خرج محمد حسن ينفي تلك الشائعات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلا: " ! بتجيبوا الكلام ده منين أى هرى وخلاص .."

Image may contain: 1 person, text

وكان محمد حسن قد انتقل للزمالك خلال الانتقالات الصيفية المنقضية قادما من نادي وادي دجلة، لتدعيم خط وسط النادي وتحسبا لرحيل طارق حامد الذي كان محتملا لنادي بيراميدز.

وجمع الزمالك 13 نقطو حتى الأن في بطولة الدوري المصري يحتل بها صدارة جدول الترتيب، ويأتي من خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن الانتاج الحربي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الخامسة يأتي بها في المركز الخامس عشر.

هذا ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة السكندري في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

+= هدف فرانك ريبيرى - بايرن5 - 0 بروسيا دورتموند جوووووووووول دي بروين الثاني لبلجيكا فى البرازيل كيف تسرق المدافع علي طريقة إيكاردي فى مباراة ميلان وانتر