الصفحة الرئيسية
١٥ يونيو ٢٠١٨ ( 164 المشاهدات )
الإعلانات

رسالة أخيرة من أبو تريكة للاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة الأورجواي

وجه محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر رسالة تحفيزية، للاعبي المنتخب الوطني قبل سلعات من مواجهة نظيره الورجواياني اليوم.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب المصري نظيره الأورجواياني، في الثانية من ظهر اليوم الجمعة ، على ستاد "إكاتيريتبيرج أرينا"، في افتتاح مواجهات المنتخبين بالمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم.

ودون أبو تريكة عبر حسابه الشخصي تغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر" قائلًا: "منتخبنا المصري نحن معكم بكل جوارحنا ونتمني لكم التوفيق بعد تحقيق حلم 100مليون مصري بوجودنا في كأس العالم".

وأضاف: "نريد المزيد وأنتم لديكم المزيد بدون ضغوط يا أولادنا وفخرنا".

وتحوم العديد من الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مواجهة الأورجواي، رغم تأكيد هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، أن نجم ليفربول بات جاهزًا للمباراة بنسبة 100%.

وكان المنتخب الروسي قد أمطر شباك الأخضر السعودي، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، في افتتاح بطولة كأس العالم.

ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى، برصد 3 نقاط، ويأتي في المركز الأخير المنتخب السعودي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة مصر والأورجواي اليوم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تريزيجيه يسجل جووووووول خيالي في فوز قاسم باشا بالدوري أول تعليق من تركي آل الشيخ على رباعية الأهلي أمام هورويا كوناكري جوووووول بنزيما فى ليفربول مفاجأة.. كارتيرون يطلب عودة نجم الأهلي