الصفحة الرئيسية
12 يونيو 2018 ( 840 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. رمضان صبحي ينتقل لهذا النادي لمدة 3 مواسم

أعلن نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي ضم اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي، رسميًا من صفوف ستوك سيتي الإنجليزي لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان رمضان صبحي قد غادر معسكر المنتخب الوطني الأخير لإجراء الكشف الطبي بنادي هدرسفيلد، قبل مواجهة بلجيكا الودية، تمهيدًا لانضمامه للفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على موقعه الرسمي أن الجناح المصري البالغ من العمر 21 عاماً، قد وقع على عقد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات لتنتهي في يونيو عام 2021.

بينما أشار الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي إلى أن الجناح المصري قد انتقل إلى هدرسفيلد مقابل 5.7 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قضى عامين داخل صفوف الفريق.

ومن جانبه قال ديفيد واجنر مدرب هدرسفيلد: "أنا سعيد لإتمامنا صفقة رمضان، إنه موهبة كبيرة وحقق الكثير بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 21 عاما، لقد لعب20 مرة بقميص منتخب بلاده، قبل كأس العالم ".

وأتم: " رمضان سينضم لنا بعد موسم صعب ولكنه لديه الكثير من الأمور التي نبحث عنها. هو مهاري وسريع وذكي ولديه مساحة للتطور".

وشارك رمضان صبحي بقميص ستوك سيتي في 28 مباراة الموسم الماضي بمختلف البطولات، سجل فيهم 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. قرار «ناري» من مجلس إدارة الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف بساعات! تعليق مدحت شلبي على رد فعل صلاح بعد هدف ليفربول الثالث ورمية لزجاجة المياة أهداف مباراة تشيلسي وليفربول 2 / 1.. تألق هازارد سهير رمزي ترقص على أنغام محمود الليثي