الصفحة الرئيسية
٢٢ مارس ٢٠٢١ ( 16595 المشاهدات )
الإعلانات

الفنانات والرجال دون زواج

تتسبب الفنانات العرب من الحين للأخر في الكثير من الجدل بسبب تصريحاتهم الغريبة خاصة اذا كانت التصريحات تخص الدين والعادات والتقاليد في المجتمع العربي.

ومن أبرز تلك التصريحات كان تصريح الفنانة مايا دياب عن الحياة من الرجل دون زواج وهو ما عاشته في الواقع مع حبيبها عباس ناصر قبل أن تتزوجه رسميا وتنجب منه.

وكانت مايا دياب قد عاشت مع حبيبها عباس ناصر لمدة سنتين دون زواج وكانت تقول ذلك في عدة تصريحات بلا خجل أو خوف.

وترى دائمًا وتُصرح دائمًا أن الحياة مع الرجال دون زواج صحية وضرورية لأنها تساعد الشريكين على اكتشاف حقيقة شخصيتهما.

وعن الفنانة المصرية منى هلا فقد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب صورها مع حبيبها والتي تقيم معه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبررت الفنانة منى هلا أفعالها بأن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية.

الفنانة إليسا دائمًا ما تُغرد داعمة للمرأة وحقوقها وتعبر دائمًا عن دعمها لقضايا المرأة العربية ويتداول الجمهور تغريداتها بشدة ولها تصريحات عديدة عن الحياة دون زواج في منزل واحد مع الرجال بل والإنجاب منهم أيضًا بشرط اعتراف الرجل بالأولاد.

وتؤيد الفنانة إليسا تفعيل اختيار الزواج المدني في لبنان بشدة وهو ما واجهت عليه الكثير من الجدل.

أما المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي والتي اعتاد الجمهور عليها في الأدوار الغير طبيعية في المجتمعات الشرقية وكانت قد اعترفت من قبل أن إقامة علاقة حميمية بين الرجل والمرأة دون زواج حرية شخصية.

مضيفة: “في ناس تستحرم العملية الحميمية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا اعملوا كده، لأن العلاقة الحميمية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم للبعض”.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مجدي عبدالغني : شوبيرسبب خروج المنتخب الوطني من كأس العالم بالمايوه المشجر.. فيفي عبده من الساحل الشمالي ليس محمد صلاح.. نجم ليفربول بديل رونالدو في ريال مدريد رسميًا.. جهاز الأهلي يحدد الصفقات الجديدة وأسماء الراحلين