الصفحة الرئيسية
٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 6955 المشاهدات )
الإعلانات

الكشف عن كواليس صفقة انضمام ابراهيموفيتش لبيراميدز

أكدت تقارير صحفية اقتراب اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي من الانضمام لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز كان قد أكد أن فريقه بصدد التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة من الدوري المحلي، ولاعب أجنبي عالمي وأخر مصري محترف بالدوري الإنجليزي، خلال لميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت التقارير أن الصفقة العالمية التي كشف عنها تركي آل الشيخ هو إبراهيموفيتش، وأن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة هو كلمة السر في تلك الصفقة.

وأوضحت أن ميدو هو من تولى ملف المفاوضات مع النجم السويدي ووكيل أعماله، مستغلًا علاقة الصداقة التي تجمعهما، منذ أن كان يلعبا سويًا في نادي أياكس الهولندي.

وأتم بأن ميدو يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة من أجل الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان إبراهيموفيتش قد انضم لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من مانشستر يونايتد، بعد موسم ونصف قضاها ضمن صفوف “الشياطين الحمر”.

ويتواجد بيراميدز في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور خمس جولات جمع فيها 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، وبفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الصدارة بنفس العدد من النقاط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. نيرمين الفقي تشعل «السوشيال ميديا» برقصها على «آه لو لعبت يا زهر» قاتـ،لـ،ة زوجها.. الممثلة عبير بيبرس تفجر مفاجأة مدوية في النيابة مفاجأة.. البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلفًا لكوبر ترقيصة مهينة من مبابي لديمبيلي