الصفحة الرئيسية
٠١ أكتوبر ٢٠٢١ ( 16381 المشاهدات )
الإعلانات

ريهام سعيد

نشرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفديوهات "انستجرام" وتحدثت فيه عن آخر تطورات حالتها الصحية.

وكتبت ريهام سعيد: "اشتغلت لمده ٢٠ سنه مع جميع اطباء مصر و العالم في جميع التخصصات و بقيت بفهم في الطب زي ما اكون متخرجه من اعرق كليات الطب، احنا كنا بنعاني في فتره من قله امكانيات و لكن طول عمرنا احسن موارد بشريه في العالم".

ونشرت ريهام سعيد مع المنشور صورة لدكتور وتابعت حديثها قائلة: "الراجل ده او البني ادم ده او الدكتور ده راجل لازم كلنا نفتخر بيه زي كتير من اطباءنا العظام . الاستاذ الدكتور حسام حسني بجد شكرا بعد ربنا انقذتني".

وأضافت إلى حديثها قائلة: "انا كنت متاكده اني مش هارجع البيت والتعب كان جامد واعراضه شديدة جدا وصحيح لسه العلاج طويل والكورتيزون خلاني ميس بيجي لكن رجوعي لأولادي بالدنيا".

واستكملت: "فكره ان اد ايه انا شفت ان اطباءنا فاهمين ابعاد التعب ده وعلاجه في الوقت القصير ده والتعامل مع المرض بالاحتراف ده و هو حاجة مجهولة تبين اد ايه احنا بنفهم و بنتطور و بنحقق".

واختتمت حديثها: "كل التحيه و التقدير لاطباء مصر ربنا يديمهم علينا من نعم الله سبحانه و تعالي .الف حمد و شكر و شكرا لكل كلمه دعاء انا من جـ،ـ،ـ،ـ ـ،ـ،ـثـ،ـ،ـ،ـ،ـ ــة هامدة لواحده دبت فيها الحياه فجأه فعلا الدعاء لله عن يقين كل الي الواحد محتاجه".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووول لاكازيت فى نيوكاسل يونايتد جول ميسي الثاني فى ليجانيس بعد 13 عام من عرض الفيلم.. هل تذكرون الطفل (عمر) في فيلم زكي شان هكذا أصبح شكله الأن محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن بعثة منتخب مصر في روسيا