الصفحة الرئيسية
١٨ يناير ٢٠٢١ ( 48866 المشاهدات )
الإعلانات

حفل عيد ميلاد منة شلبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة للفنانة منة شلبي من حفل عيد ميلادها الأخير بحضور عدد بسيط من الأصدقاء المقربين.

وبحسب الصور التي انتشرت، قامت الفنانة منة شلبي بإقامة حفل عيد ميلادها في كافيه بحضور عدد من الأصدقاء ومن بينهم الفنانة غادة عادل وابنتها.

وظهرت منة شلبي خلال الحفل بفستان بسيط مع زو شعرها وارتداء قناع حول العنين مزين بالورود الحمراء على أحد الجانبين.

وشارك الفنانة منة شلبي في الحفل أصدقائها المقربين على رأسهم الفنان أحمد عبد الله محمود والفنانة غادة عادل.

وتسببت إطلالة الفنانة غادة عادل وابنتها مريم في الحفل في انتشار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم نشر الصور ومقاطع الفيديو.

وكانت إطلالة غادة عادل قد لفتت الأنظار بشدة بسبب إبرازها لأنوثتها بشدة حيث ارتدت فستانًا أسود اللون بسيط التصميم كما ارتدت ابنتها مريم إطلالة كاجوال حيث ارتدت توب وجينز ممزق.

وكانت سعادة كبير تغمر منة شلبي أثناء طفي الشمع والاحتفال بالعيد ميلاد وحرصت الفنانة غادة عادل على التواجد بجانبها طول مدة الحفل بسبب صداقتهما القوية للغاية.

ولاقت الصور ومقاطع الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين والجماهير ولكن كان الانتقاد كله موجه للفنانة غادة عادل بسبب ملابسها هي وابنتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بووووووم .. جووول صلاح الأول فى مان سيتي تعادل ريال مدريد واتليتكو مدريد1 /1 حسام البدري مدافعًا عن تركي آل الشيخ: الراجل مغلطش واتعمل معاه حاجات متنفعش.. فيديو جوووووووول صلاح الأول ليفربول فى بورنموث