الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 752 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة والإعلان خلال ساعات

أكد مصدر مقرب أن اللاعب المغربي حميد احداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وصل منذ قليل لمطار القاهرة، لاتمام انتقاله لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد أن هناك مفاضلة بين لاعبين اجنبيين للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، أحدهم كولومبي والآخر مغربي، مستبعدًا فكرة التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي في ظل تواجد باسم مرسي ومصطفى محمد الذي أنهى إعارته لنادي طنطا، بالإضافة إلى اقتراب عمر السعيد مهاجم وادي دجلة من الانضمام للقلعة البيضاء.

وأفاد المصدر ان حميد أحداد وصل مطار القاهرة رفقة وكيل أعماله حيث من المقرر أن يعقد جلسة خاصة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش الأخيرة، على انتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

واضاف أن مسئولو الزمالك كانوا قد توصلوا مع وكيل اللاعب لاتفاق شبه نهائي حول كافة التفاصيل بمدة وقيمة التعاقد، المر الذي استدعى تواجد اللاعب في القاهرة لإنهاء الصفقة بصفة رسمية.

وكان مرتضى منصور قد أكد في أكثر من مناسبة أنه سيتم تدعيم الفريق الأول بالزمالك في أضيق الحدود بأربع صفقات أو خمسة على الأكثر، بجانب الحفاظ على القوام الأساسي، من اجل استكمال المسيرة الناجحة التي ختم بها الفريق الأبيض الموسم المنصرم بتحقيق لقب كأس مصر، تحت قيادة المدير الفني خالد جلال، الذي تم تجديد الثقة به لقيادة أبناء ميت عقبة الموسم المقبل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دوللي شاهين بـ "كاش مايوه" فنانات كانوا في الأصل رجال تصريحات نارية من صالح جمعة بعد فسخ تعاقده مع الاتفاق جووووووول كرواتيا فى الأرجنتين ..ريبيتش