الصفحة الرئيسية
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 151 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق من مضوي على الرحيل عن تدريب الاسماعيلي

أكد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة في أعقاب الخسارة الكبيرة أمام طلائع الجيش.

وكان الاسماعيلي قد تذوق خسارة أليمة بثلاثية نظيفة امام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز، وهي الخسارة التي قلبت الدنيا على عقب لدى جماهير وعشاق الدراويش خاصة في ظل التراجع المستمر للفريق الأصفر منذ بداية الموسم الحالي.

وقال مضوي في تصريحات صحفية: "لا افكر مطلقا في الرحيل عن تدريب الاسماعيلي ومستمر في عملي واعلم صعوبة المهمة منذ أن تولية المسئولية".

وأضاف: "الاسماعيلي يمر بمرحلة احلال وتجديد، بعد رحيل القوام الأساسي للفريق خلال الانتقالات الأخيرة، ويجب الصبر حتى يحدث التجانس والتفاهم بين اللاعبين المتواجدين حاليا ومعظمهم من الشباب".

وتابع: "أعلم كم الضغوط الجماهيرية التي تحيط بالنادي، ولن اوقع غرامة على لاعبي الفريق بسبب الخسارة أمام طلائع الجيش، والأمر متروك بيد الإدارة".

وأتم: "لكن كل ما اطلبه من اللاعبين حاليا، هو نسيان مباراة الطلائع والتركيز في المباريات المقبلة لتحسين النتائج".

وتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة 9 ليتواجد بعد مرور سبع جولات في المركز التاسع، فيه آلذي الماضي تصدر الموسم عكس  الدراويش جدول المسابقة حتى نهاية الدور الأول.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

العناية الألهية تكتب حياة جديدة لنجم الزمالك ومنتخب مصر السابق جووووول مات ريتشي فى الآرسنال انفراجة في الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري في ربع نهائي دوري الأبطال نجم الفراعنة: مواجهة السعودية ستكون بوابتي للانتقال إلى نادي جديد