Home
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 111 المشاهدات )
الإعلانات

فرح العمدة.. طلب غريب من مارادونا قبل مواجهة الأرجنتين ونيجيريا الحاسمة

توجه الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو ماردونا بطلب غريب قبل مواجهة منتخب التانجو، أمام نظيره النيجيري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، والتي وصفها بأنه ستكون دفاعًا عن شرف الكرة الأرجنتينية.

وتنتظر المنتخب الأرجنتيني مباراة (حياة او موت)، أمام نظيره النيجيري في الجولة الأخيرة من مواجهات المجموعة الرابعة بكأس العالم، ولا يوجد أي فرصة امام راقصي التانجو سوى الفوز بالمباراة لضمان التأهل للدور المقبل، وإلا سيغادر ميسي ورفاقه المونديال من الباب الكبير.

وقال مارادونا في تصريحاته للتلفزيون الفنزويلي: "كان من الصعب أن نخسر بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الكرواتي، ونبدو بهذه الصورة السيئة، دون ان نحرك ساكنا وكأننا مكتوفي الأيدي".

وتابع: "كل من ارتدى قميص الأرجنتين لم يكن ليتحمل الخسارة القاسية من كرواتيا، بهذه الطريقة، بداخلي غضب شديد خاصة وان الهزيمة لم تأتي من منتخب كبير كألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا أو هولندا!".

واتم: "لدي رغبة كبيرة في أن أجلس مع لاعبي المنتخب وخورخي سامباولي للحديث معهم، يجب ان ندافع عن شرفنا أمام نيجيريا".

وتواجد ماردونا في مدرجات ملعب مواجهة الأرجنتين وكرواتيا السابقة، حيث حرص على حمل قميص ميسي، من اجل إظهار الدعم للنجم الكبير والذي تعول عليه الجماهير الأرجنتينية الكثير من الأمال للمضي بعيدًا في المونديال.

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووول جاريث بيل الثالث لريال مدريد فى جيرونا..هرب بيل شد شد أحمد فتحي عبده موتة في إعلان فودافون رامي رضوان وحسن الرداد جوووووول أحمد حجازي الأول مصر فى إس سواتيني