الصفحة الرئيسية
٢١ يونيو ٢٠١٨ ( 722 المشاهدات )
الإعلانات

أبوريدة يعلنها صريحة: سنتقدم باحتجاج رسمي على ما حدث في مواجهة روسيا

أعرب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حزنه الشديد لخروج المنتخب الوطني من نافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، مشيرًا إلى انه كان يتمنى أن يذهب الفراعنة بعيدًا في المحفل العالمي.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.

وقال أبو ريدة في تصريحات صحفية على هامش مران المنتخب اليوم: "سنتقدم بشكوى ضد حكم مباراة مصر وروسي".

وأوضح: "لم نقدم شكوى ضد روسيا بشأن اتهامهم بتعاطي المنشطات؛ ولكننا بصدد إرسال خطاب للفيفا فيما يتعلق بحكم مباراتنا مع الدب الروسي خاصة أنه لم يستخدم تقنية الفيديو لتحقيق العدالة".

وعن وجود مشكلات داخل بعثة المنتخب الوطني، قال رئيس الاتحاد: "المشكلات موجودة فقط على صفحات الإعلام وليس لها ظل من الحقيقة على أرض الواقع".

وأضاف: "الجميع غير راضي عن النتائج، التي كنا نتمنى أن تكون أفضل ولكن الخبرات كانت أقل، مجرد وجودنا في كأس العالم شيء جيد، وإن شاء الله سنسعد جماهيرنا في المباراة الأخيرة".

وتابع: " "سنسعى إلى إسعاد جماهيرنا أمام السعودية، أي مباراة طرفها عربي تكون ذات حساسية شديدة، واجهنا أشقائنا السعوديين كثيرا والأفضل هو من يفوز".

وعن إقالة هيكتور كوبر قال أبو ريدة: "كل ما أثير ليس له أساس من الصحة، لم نتطرق لهذا الأمر وهو الآن في مهمة وسنقيم الموقف كاملا بعد كأس العالم".

وأردف: "كنا قد اتفقنا على تجديد تعاقد كوبر بعد كأس العالم، وحتى نهايته لن نفتح بابا للنقاش حول ذلك الأمر".

وأتم: "الجميع هنا في قمة التركيز ويريدون أن يسعدوا جماهيرهم في المباراة الأخيرة".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

-+*/- كوكا يسجل هدفا في الدقيقة 92 ويقود أولمبياكوس لفوز قاتل بالدوري اليوناني !!انهيار العروسة من البكاء في فرحها بسبب لن تصدقه عجوز تشعل السوشيال ميديا بمقطع دقية واحدة وتحصد 2 مليون مشاهدة!