الصفحة الرئيسية
١٢ سبتمبر ٢٠١٨ ( 616 المشاهدات )
الإعلانات

نقطة مضيئة للأهلي قبل مواجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي وصل فيها للدور ربع النهائي حيث سيواجه نظيره هورويا كوناكري الغيني.

ويستضيف ملعب "28 سبتمير" في غينيا، في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، مواجهة الذهاب من دور الثمانية بين هورويا كوناكر ونظيره الأهلي.

وفي واقعة تاريخية تحمل الكثير من التفاؤل لعشاق المارد الأحمر، فلم تخسر الأندية المصرية خارج أرضها من قبل أمام نظيرتها الغينية في البطولات الإفريقية.

وخاضت الأندية المصرية مواجهتين على الأراضي الغينية، الأولى جمعت بين حوريا كوناكري و المقاولون العرب في إياب نصف نهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الكئوس و فاز الفريق المصري وقتها بثلاثية نظيفة، سجلها كل من كريم عبد الرازق كانو و نبيل إبراهيم و ناصر محمد علي.

وفي المواجهة الثانية تغلب فريق حرس الحدود على نظيره كالوم ستار بهدف دون در، سجله أحمد سمير في الدقيقة 17، 2006 في إياب الدور الثاني لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية موسم.

ويسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب أمام هورويا، تسهل مهمته في التأهل للدور المقبل، قبل مباراة العودة التي ستقام في مصر يوم الحادي والعشرون من الشهر الجاري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استدعى 23 لاعبا لقائمة الفريق الأحمر لمواجهة هورويا كوناكري، وجاء أبرز ملامحها استبعاد الثلاثي ميدو جابر وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإصابة، حيث يعاني كل لاعب منهم بإصابة مختلفة لن يتمكن بسببها من المشاركة في المباراة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووول عكسي للسنغال "سيونيك" فى شباك بولندا بدرية أحمد تخلع الحجاب علي الهواء سر اتجاه مديحة كامل لأدوار الإغراء رغم خجلها من تقديمها ياسمين صبري تصدم جمهورها بشكلها فترة المراهقة