الصفحة الرئيسية
٠٧ يونيو ٢٠١٨ ( 1552 المشاهدات )
الإعلانات

فيرمينيو يرد بقوة على تصريحات راموس الساخرة حول إصابة محمد صلاح

هاجم الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، اللاعب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، بعد تصريحاته الساخرة من لاعبي الريدز، بعد الضجة التي أثيرت حول الدولي المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس قد تعجب من تضخيم الهالة حول إصابة محمد صلاح مؤكدًا أن النجم المصري بحالة جيدة وكان يمكن أن يكمل المباراة، إذا تم حقنه بين شوطي المباراة، وذلك بعدما تواصل معه للاطمئنان على صحته، و أنه لم يقصد إيذاءه وأن الواقعة كانت في إطار اللعب وسخر من الحادثة بشكل عام قائلًا: "يتبقى فقط أن يخرج فيرمينو ويقول أنه أصيب بنزلة برد بسبب عَرَقي".

وقال فيرمينيو في تصريحات صحفية حول رأيه في تصريحات نجم منتخب إسبانيا: "أفضل ألا أعلق، هو على حق لأنه كان بطلًا، ولكن أعتقد أنه كان غبيًا جدًا من جانبه، ولكن هذا كل شيء، حسنًا".

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووووووول فياشيسلاف شاربار الثاني فورسكلا بولتافا فى الآرسنال نجم الزمالك: محمود الخطيب تسبب في رفع سعري دون أن يقصد شاهد كيف اصبح ابطال مسلسل (يوسف الصديق) الشهير بعد مرور 10 سنوات قبلة ماكرون وكيتاروفيتش بعد صافرة نهائي المونديال