الصفحة الرئيسية
١٨ سبتمبر ٢٠١٨ ( 880 المشاهدات )
الإعلانات

مذيع قناة بيراميدز: الدوري المصري مهدد بعدم الاستكمال

اكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة "بيراميدز" المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ان الدوري المصري مهدد بعدم الاستكمال.

على الرغم من مرور سبع جولات فقط من بطولة الدوري المصري، إلا ان هناك العديد من الأحداث المثيرة ضربت البطولة المحلية جعلت من الأجواء اكثر سخونة خاصة تلك التي تتعلق بالتحكيم ومطالبة اكثر من نادي بضرورة إيجاد حلول سريعة كتطبيق تقنية حكم الفيديو او استقدام حكام أجانب.

وقال فايق خلال تقديمه لبرنامج "سوبر" المذاع عبر فضائية "بيراميدز": "على المهندس هني ابو ريدة أن يعقد اجتماع عاجل مع جميع رؤساء اندية الدوري، من أجل ايجاد حل لأزمة التحكيم، لأن الدوري بهذه الطريقة مهدد بعدم الاستكمال".

وأضاف: "الأزمة تزداد يومًا بعد يوم أن لم يتدخل الاتحاد، فمع دخول الجولات واصتطدام الفرق الكبيرة ببعضها، ستصبح الأمور اكثر تعقيدًا الأمر الذي سيهدد الدوري.

وكان الزمالك قد فشل في استعادة صدارة الدوري بعدما تعادل مساء اليوم أمام سموحة ليرفع رصيده للنقطة الرابعة عشر يأتي بها في المركز الثاني خلف المتصدر بيراميدز برصيد 15 نقطة، بينما وصل سموحة للنقطة العاشرة ياتي بها في المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق مصر المقاصة صاحب المركز السادس.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبو تريكة ينفجر بسبب نوايا ساديو ماني السيئة تجاه صلاح نادر حمدي يتعاون مع «الهضبة» في الألبوم الجديد جووووول مروان محسن الملغي فى الترجي عضو الجبلاية يهدد بالاستقالة حال التستر على فضائح بعثة المنتخب الوطني في المونديال