الصفحة الرئيسية
٢٦ يونيو ٢٠١٨ ( 447 المشاهدات )
الإعلانات

عضو الجبلاية يهدد بالاستقالة حال التستر على فضائح بعثة المنتخب الوطني في المونديال

هدد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بتقديم استقالته حال عدم فتح العديد من الملفات الشائكة التي صاحبة بعثة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم،  أمام الرأي العام.

وكان المنتخب المصري قد خسر ثالث مبارياته بنهائيات كأس العالم، أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت بالأمس لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليودع الفراعنة المونديال، بدون نقطة وحيدة.

وقال لطيف في مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد": "أود أن أعتذر للشعب المصري عما حدث من المنتخب الوطني، نيابة عن مجلس أعضاء الاتحاد".

وتابع: "كنت أتمنى على المستوى الشخصي وجود بعض اللاعبين في القائمة وكنت أتمنى مشاركة بعض اللاعبين الموجودين في القائمة أو أن يخرج كوبر  عن أسلوبه في الملعب ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: " حضرت بعض المغالطات التي حدثت خلال الفترة السابقة، ولابد من اتحاد الكرة أن يفتح جميع الملفات الشائكة أمام الرأي العام بوضوح".

وأتم: "لا يمكن ان نتقدم إلا إذا اعترفنا بأخطائنا، وإذا لم يعرض اتحاد الكرة هذه الحقائق على الرأي العام سأستقيل فورًا".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المصري يرفض تبرع تركي آل الشيخ بعد الفوز على اتحاد العاصمة.. والسبب!! . مجدي عبدالغني يعلنها صريحة: هذه جنسية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ميرهان حسين ترقص على الدنيا لو جارحة