الصفحة الرئيسية
١٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 1760 المشاهدات )
الإعلانات

المقاولون العرب يوجه رسالة شديدة اللهجة لصفقة الأهلي الجديدة

حرص محمد عادل المشرف على كرة  القدم بنادي المقاولون العرب، على الاجتماع مع المهاجم الشاب طاهر محمد طاهر من اجل مطالبته بالتركيز مع الفريق خلال المباريات المقبلة، وان ينحي الحديث عن العروض الاحترافية جانبًا.

وارتبط اسم طاهر محمد طاهر بالانضمام للأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قبل ان يعلن المقاولون العرب عدم التفريط في اللاعب لحين اشعار آخر، ولكن جاء تألق المهاجم الشاب في مباريات الذئاب منذ انطلاق الدوري الممتاز، ليعيد الحديث مجددًا عن اهتمام المارد الأحمر بالتعاقد معه وسط منافسة من نادي بيراميدز للظف بخدماته.

وعقد محمد عادل جلسة خاصة من طاهر محمد طاهر حذره فيه من الانسياق وراء وكلاء اللاعبين لأنه لن يتم شئ بشأن مستقبله رغمًا عن نادي المقاولون، مطالبًا إياه بضرورة التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل تذبذب نتائج الذئاب في الدوري.

وآكد عادل لنجم المقاولون الشاب أن النادي لن يقف في طريق مستقبله، ولكن عليه الاجتهاد والقيام بدور مع الفريق حتى يحقق له النادي ما يريده.

وكان طاهر قد عاد مؤخرًا لنادي المقاولون العرب في يونيو من العام الماضي، من تجربة احتراف خارجية لم تدم طويلًا بنادي لوهافر الفرنسي، حيث يعد من المهاجمين الواعدين في الدوري المصري.

ويأتي طلب الأهلي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، تماشيًا مع سياسة القلعة الحمراء مؤخرًا بالاستثمار في اللاعبين صغار السن الذين ينتظرهم مستقبل كبير، وذلك في ظل الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين المحليين، حيث سبق وان ضم المارد الأحمر أكثر من لاعب شاب كان آخرهم الثلاثي يوسف الجبالي من نادي الشمس، ومصطفى البدري من نادي أسوان، وعمار حمدي صانع ألعاب النصر القاهري.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووووول راموس على طريقة بانينكا التعادل لريال مدريد فى جيرونا جووووووول إيمانويل بواتينج الثالث فى برشلونة جووووول جاريث بيل الثاني لريال مدريد فى خيتافي جوووووووووووول ثاني ليفربول فينالدوم