الصفحة الرئيسية
١٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 415 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. الاتحاد الإفريقي يغازل جماهير الأهلي قبل مواجهة هورويا كوناكري

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ارسل خطابًا رسميًا أعلن فيه رفضه خوض مواجهة الإياب في الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وهوريا كوناكري على ملعب الجيش ببرج العرب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد ارسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي أخطره فيه بموافقة الأمن على اقامة مباراة العودة امام هورويا كوناكري على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية بحضور 60 الف متفرج.

وقال مرجان في تصريحات صحفية ان خطاب الكاف أكد انه من غير المقبول مباريات اخرى على ملعب برج العرب بسبب ضعف الحضور الجماهيري، الأمر الذي كان واضح في مباريات دور المجموعات.

وأضاف ان إدارة الأهلي ابلغت اتحاد الكرة رفضها اللعب على ملعب برج العرب، وتمسكها بخوض المباراة على ملعب السلام الدولي وباي عدد من الجماهير يوافق عليها الأمن.

جدير بالذكر ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أكد على ضرورة أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأهلي الإفريقية بالدوار الإقصائية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره هورويا كوناكري الغيني في السادسة من مساء الجمعة المقبل لحساب ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وهيدرسفيلد تاون 3 / 1 هدف فوز برشلونة القاتل علي كولتورال ليونيسا .. لينجليت +90 -- جووول مبابي الخامس باريس سان جيرمان فى ريد ستار بلجراد