الصفحة الرئيسية
١١ يونيو ٢٠١٨ ( 1922 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. محمد صلاح يهدد ليفربول بالرحيل بسبب فقير

كشفت تقارير صحفية عن غضب الدولي المصري محمد صلاح من إدارة ناديه ليفربول الإنجليزي، بعد تعثر مفاوضات ضم النجم الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب ليون الفرنسي.

 وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية مع ليفربول وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الإنجليزي، قبل أن يوقف ليون المفاوضات بشكلٍ رسمي.

وأفادت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن محمد صلاح غضب بشدة فور علمه بتعثر مفاوضات ليفربول لضم نبيل فقير، نظرًا لحاجة الفريق الماسة لصانع ألعاب يعوض رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة الإسباني الشتاء الماضي وأثر كثيرًا على الفريق.

وأضافت أن محمد صلاح هدد إدارة ليفربول بالرحيل لصفوف أحد عملاقى الكرة الإسبانية "برشلونة وريال مدريد"، حال فشل الليفر فى ضم النجم الفرنسي.

واتمت ان محمد صلاح يرغب في معاودة الظهور بشكل طيب في دوري أبطال أوروبا وإحراز بطولة على الأقل مع ليفربول الموسم المقبل، ويرى ان كل ذلك لن يتأتى إلا بالحفاظ على نجوم الفريقي الحاليين والتدعيم بأكثر من عنصر مميز.

وكانت تقارير صحفية قد أكدتأن  تراجع ليون عن اتمام الصفقة جاء بسبب طلب نادي ليفربول بتخفيض قيمة انتقال اللاعب التي كانت مقررة بـ 60 مليون يورو بعد الفحوصات الطبية والتي أثبتت إصابة في ركبة اللاعب كان قد تعرض لها منذ ثلاث سنوات وقد تؤثر عليه مستقبلًا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عصام الشوالي يزف نبأ سار قبل مواجهة المنتخب الوطني أمام روسيا جوووووووول فوز توتنهام علي كارديف سيتي .. إيريك داير للمرة الأولى.. وجهان جديدان في التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام النيجر أهداف مباراة ميلان وساسولو 4 / 1.. تألق الاسباني سوسو